محمد محمود
رائد أعمال على قدر كبير من الشغف بثقافة تطوير الذات وقائد فريق الماستر، أحد رسالاتي في الحياة إثراء المحتوى العربي الرقمي في مجالات عديدة بهدف تحفيز وإلهام الشباب العربي على النمو وتحقيق الأمجاد.
سارة غريب
مديرة وكاتبة محتوى, مؤمنة بالقدرة على التغيير ومحبة للاختلاف, أرغب بتحريك الإرادة القوية لكل من يسعى لتطوير ذاته بتحفيزه وإلهامه بالعلم والتجارب العملية، مع تقديم الإدارة السليمة لتطوير الذات والتحرك للأمام نحو الأفضل.
جهاد محمود
مصممة جرافيك وكاتبة محتوى ذات خبرة من أعضاء فريق الماستر، مُلمة بمختلف المواضيع الخاصة بعلم النفس وتطوير الذات ونمو الشخصية. أساهم فى تقديم المعلومات الثرية والتطبيقية فى هذا المجال بهدف العلم والتّعلم.
مصطفى عادل
أنا مصطفى عادل، شاب عملي مُحب للتعلم واكتساب المهارات الصعبة مثل البرمجة، بالإضافة للمهارات الأساسية مثل تطوير مهارات التواصل. دوري في فريق الماستر يٌلهمني بتقديم خبراتي ومشاركة رحلة تعلمي لإفادة كل الشغوفين.
محى الدين محمود
طالب فى كلية الطب البشري, اقوم بكتابة المقالات الطبية والأبحاث العلمية. أؤمن بأهمية تطوير القدرات وتعزيز الإيجابية في الحياة. لذا بدات بالاطلاع على مجالات فى علم النفس كالعقلية الإيجابية، وتطوير المهارات الشخصية وغيرها من المجالات.
مصطفى محمود
انا انسان عملي جدا، احب مشاركة شغفي عبر السطور المكتوبة مع كل الأشخاص الشغوفين بالصعود أعلى السلم الوظيفي وتعلم المهارات واكتساب الخبرات، وهدفي حث الجميع على تطوير ذواتهم في بيئة العمل بما يحقق أهدافهم العملية.
مروان النجدي
طالب بكلية الهندسة، مدير وكاتب محتوي خبير، أؤمن بأهمية التطور والتجديد وضرورة التغيير وتطوير الذات، واسعي لنشر المعرفة بالتنمية الذاتية في المنطقة العربية.
شروق حسين
كاتبة محتوى موهوبه ومبدعه، تتميز بقدرتها على صياغة النصوص بشكل جذاب وملهم، وإيصال الرسالة بطريقة مبتكرة تجذب القارئ وتثير اهتمامه. تتمتع بخبرة واسعة في مجال التصميم الجرافيكي، وتساهم في تحسين استراتيجيات التسويق الرقمي للشركة من خلال إبداعها وابتكارها في مجال تصميم الرسوم المتحركة( Motion graphics).
منة سيد
طالبة بكلية اللغات والترجمة, مصصمة جرافيك وكاتبة محتوي. اتطلع إلي إحداث تغيير إيجابي في مجتمعنا العربي, ونشر المعرفة والوعي بأهمية التعلم وتطوير الذات لتحسين جودة حياة الشخصية العربية ومن ثَمّ بناء جيل جديد من الشخصيات العربية المؤثرة والنهوض بمجتمعنا العربي.